الثلاثاء 07 فبراير 2023 - الساعة: 17:28
آخر الأخبار
محدث- 57 فلسطينياً قضوا في زلزال تركيا وسوريا المدمر SadaNews هيئة مقاومة الاستيطان: اعتقال اشتيوي يأتي في سياق تحريض إعلامي إسرائيلي SadaNews أعراض غريبة.. هذا ما قد تشعر به قبيل حدوث الزلزال SadaNews الاقتصاد الوطني تدمغ 1.9 طن ذهب الشهر الماضي SadaNews مصر تعلق على وقف رحلاتها إلى تركيا SadaNews المكسيك.. وفاة 35 شخصا نتيجة تفش غامض لمرض التهاب السحايا SadaNews التجارة الخارجية للإمارات تسجل مستوى تاريخيا SadaNews مراقب دولة الاحتلال: إسرائيل ليست جاهزة للزلازل SadaNews رئيس الـCIA: التوترات بين إسرائيل وفلسطين بدأت تشبه فترة الانتفاضة الثانية SadaNews رابع أكبر بنك في العالم يحذر: الخطة القضائية ستُضعف الشيكل SadaNews بلدية بيت عور التحتا تحذر: غرباء يطرقون الأبواب ليلاً! SadaNews الخارجية: نتابع غرق قارب قبالة سواحل جزيرة ليسڤوس اليونانية SadaNews الوقت ينفد.. تعرف على الفترة الذهبية لإنقاذ ضحايا الزلازل SadaNews الشرقاوي: القدس كانت وما تزال وستبقى مركزا حضاريا للإنسانية SadaNews البنك الإسلامي الفلسطيني يعلن عن الفائزين في السحب الثاني لحملة "اربح مدفوعاتك2X" SadaNews آخر تحديثات الطقس: أمطار غزيرة وزخات ثلجية فوق المرتفعات مساء اليوم SadaNews الرئيس الإماراتي يوعز بتقديم 100 مليون دولار لإغاثة المتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا SadaNews ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال تركيا المدمر إلى 3549 قتيلا 22168 جريحا SadaNews سوريا.. طائرة مساعدات إيرانية ثانية تصل مطار اللاذقية SadaNews نادي الأسير: أكثر من 900 معتقل إداري في سجون الاحتلال

البنك الإسلامي الفلسطيني يشارك في مؤتمر "أيوفي - البنك الإسلامي للتنمية السابع عشر للعمل المصرفي والمالي الإسلامي"

البنك الإسلامي الفلسطيني يشارك في مؤتمر "أيوفي - البنك الإسلامي للتنمية السابع عشر للعمل المصرفي والمالي الإسلامي"

صدى نيوز - شارك البنك الإسلامي الفلسطيني في فعاليات مؤتمر" أيوفي – البنك الإسلامي للتنمية السابع عشر للعمل المصرفي والمالي الإسلامي" والذي عقدت فعالياته على مدار يومين في العاصمة البحرينية المنامة تحت عنوان "تعافي الاقتصاد والحوكمة في أوقات الأزمات".

ومثل البنك في المؤتمر المدير العام د. عماد السعدي ورئيس هيئة الرقابة الشرعية د. علاء رزية ومدير دائرة التدقيق الشرعي د. باسم بدر إلى جانب حشدٍ من ممثلي المؤسسات المصرفية والمالية الإسلامية على مستوى العالم وممثلي مؤسسات رقابية وشخصياتٍ إقليمية ودولية وعلى رأسهم معالي محافظ سلطة النقد الفلسطينية د. فراس ملحم.

وقال السعدي إن مشاركة البنك في هذا المؤتمر تأتي في إطار عضويته الفاعلة في المؤسسات والهيئات التي تعنى بالعمل المالي والمصرفي الاسلامي وحرصه على المساهمة المتواصلة في تطوير الصناعة المالية الإسلامية بالإضافة لأهمية هذه المؤتمرات في توثيق العلاقات مع ممثلي البنوك والمؤسسات المالية الإسلامية على مستوى العالم لما لذلك من أهمية في تبادل الخبرات وابتكار خدمات ومنتجات مصرفية متميزة وتلبي تطلعات العملاء والجمهور. 

وأضاف السعدي:" هذا المؤتمر يعتبر أحد أبرز الفعاليات في الصناعة المالية الإسلامية، حيث اجتمع فيه نخبة من علماء الشريعة وراسمي السياسات وصناع القرار مضيفاً أنه جرى خلال المؤتمرمناقشة أهم الموضوعات الملحة في صناعة التمويل الإسلامي على مستوى العالم من خلال كلمات وجلسات حوارية ناقشت التنمية الاقتصادية ودور المالية الإسلامية والتقنية المالية بالإضافة إلى العديد من القضايا الأخرى".

من جانبه قال د. علاء رزية إن المؤتمر يحمل أهمية كبيرة على صعيد الصناعة المالية الإسلامية حول العالم مشيراً إلى أن هذه الأهمية تنبع من طبيعة القضايا التي ناقشها المؤتمر خلال جلساته الحوارية والتي عملت على وضع أسس ثابتة ستسهم في تهيئة المصارف والمؤسسات المالية الإسلامية بشكل أكبر في التعامل مع المتغيرات المتلاحقة في الأعوام القادمة.

وتتمحور رسالة ورؤية البنك الإسلامي الفلسطيني في تقديم الحلول المصرفية النوعية والعصرية الشاملة وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية والاستثمار بمنظور تكنولوجي متطور، كما يضع استراتيجيةً مدروسةً للمضي في عملية التحول الرقمي أثمرت عن إطلاق خدمات رقمية رائدة مثل مركز الاتصال الرقمي الذي يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمات إسلامي أونلاين وإسلامي موبايل التي تقدم باقة مميزة من الخدمات المصرفية من خلال بيئة سهلة وآمنة تعزز التجربة الرقمية للعملاء من الأفراد والشركات، كما حصل البنك مؤخرا على جائزة أفضل مصرف يقدم الخدمات والمنتجات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في فلسطين" للعام 2022 من قبل الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب ومجلته "The Banking Executive".