الثلاثاء 07 فبراير 2023 - الساعة: 17:31
آخر الأخبار
محدث- 57 فلسطينياً قضوا في زلزال تركيا وسوريا المدمر SadaNews هيئة مقاومة الاستيطان: اعتقال اشتيوي يأتي في سياق تحريض إعلامي إسرائيلي SadaNews أعراض غريبة.. هذا ما قد تشعر به قبيل حدوث الزلزال SadaNews الاقتصاد الوطني تدمغ 1.9 طن ذهب الشهر الماضي SadaNews مصر تعلق على وقف رحلاتها إلى تركيا SadaNews المكسيك.. وفاة 35 شخصا نتيجة تفش غامض لمرض التهاب السحايا SadaNews التجارة الخارجية للإمارات تسجل مستوى تاريخيا SadaNews مراقب دولة الاحتلال: إسرائيل ليست جاهزة للزلازل SadaNews رئيس الـCIA: التوترات بين إسرائيل وفلسطين بدأت تشبه فترة الانتفاضة الثانية SadaNews رابع أكبر بنك في العالم يحذر: الخطة القضائية ستُضعف الشيكل SadaNews بلدية بيت عور التحتا تحذر: غرباء يطرقون الأبواب ليلاً! SadaNews الخارجية: نتابع غرق قارب قبالة سواحل جزيرة ليسڤوس اليونانية SadaNews الوقت ينفد.. تعرف على الفترة الذهبية لإنقاذ ضحايا الزلازل SadaNews الشرقاوي: القدس كانت وما تزال وستبقى مركزا حضاريا للإنسانية SadaNews البنك الإسلامي الفلسطيني يعلن عن الفائزين في السحب الثاني لحملة "اربح مدفوعاتك2X" SadaNews آخر تحديثات الطقس: أمطار غزيرة وزخات ثلجية فوق المرتفعات مساء اليوم SadaNews الرئيس الإماراتي يوعز بتقديم 100 مليون دولار لإغاثة المتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا SadaNews ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال تركيا المدمر إلى 3549 قتيلا 22168 جريحا SadaNews سوريا.. طائرة مساعدات إيرانية ثانية تصل مطار اللاذقية SadaNews نادي الأسير: أكثر من 900 معتقل إداري في سجون الاحتلال

مخاوف الطلب تدفع أسعار النفط لمستويات هي الأولى منذ مطلع 2022

مخاوف الطلب تدفع أسعار النفط لمستويات هي الأولى منذ مطلع 2022

صدى نيوز - انخفضت أسعار النفط، في تعاملات اليوم الاثنين، بنحو 3% وتراجعت عقود الخام العالمي مزيج "برنت" دون مستوى 82 دولارا للبرميل، وذلك للمرة الأولى منذ 11 يناير 2022.

وبحلول الساعة 09:27 بتوقيت موسكو، تراجعت العقود الآجلة للخام الأمريكي "غرب تكساس الوسيط" بنسبة 2.67% إلى 74.32 دولار للبرميل.

فيما انخفضت العقود الآجلة للخام العالمي مزيج "برنت" بنسبة 2.58% إلى 81.47 دولار للبرميل، وفقا لبيانات موقع "بلومبرغ".

وتتفاعل الأسواق مع وضع فيروس كورونا في الصين، حيث تم اكتشاف 39791 إصابة جديدة يوم السبت الماضي، ووفقا للسلطات الصينية هذا يعد مستوى قياسيا، وتسجل الصين مستويات قياسية في عدد الإصابات لليوم الرابع على التوالي.

وقد يتسبب نمو عدد الإصابات في تشديد قيود الحجر الصحي، والتي بدورها ستؤثر سلبا على الاقتصاد الصيني وتقلل من الطلب على الذهب الأسود.