الجمعة 19 أغسطس 2022 - الساعة: 02:41
آخر الأخبار
إعلام تركي: أردوغان غادر إلى أوكرانيا للقاء زيلينسكي وغوتيريش SadaNews الأسد يصدر مرسوما يتضمن إعفاءات وتسهيلات غير مسبوقة SadaNews إصابة جندي إسرائيلي برصاص زميله بـ"الخطأ" خلال اقتحام نابلس (صورة) SadaNews الجهاد الإسلامي تدين تطبيع تركيا مع إسرائيل SadaNews المالكي: فلسطين تستعد للإعلان عن قائمة بأسماء منظمات إسرائيلية لوضعها على قوائم الإرهاب SadaNews الهيئة المستقلة تستنكر استمرار اعتداء الاحتلال على مؤسسات فلسطينية SadaNews إصابة شابة في جريمة إطلاق نار بالطيبة SadaNews اشتية: لا يحق للاحتلال إغلاق المؤسسات برام الله بأمر عسكري SadaNews مصادر: بلينكن طالب غانتس بإعادة النظر بتعليمات إطلاق النار بالضفة SadaNews الاحتلال يكشف: اعتدينا على "دولة ثالثة" في آخر عدوان على غزة SadaNews وفد فيتنامي إلى إسرائيل الشهر المقبل لإبرام صفقة أسلحة كبيرة SadaNews المستشار الألماني يعلق على تصريحات الرئيس عباس بشأن "الهولوكوست" SadaNews الاحتلال يتخوف من هجمة "مباغتة" لحزب الله اذا فشل "اتفاق الغاز" SadaNews نابلس تودع شهيدها وسيم خليفة SadaNews إياك والإفراط بشرب الماء.. يسمم جسدك ويضرب المخ! SadaNews الصين توجه رسالة تحذيرية "شديدة اللهجة" إلى إسرائيل SadaNews الأسير الباز يعلق إضرابه عن الطعام SadaNews الدفاع المدني ينتشل جثة شاب من بئر فقدت آثاره غرب رام الله SadaNews ماذا وراء القارب الجديد بين إسرائيل وتركيا؟ SadaNews أردوغان يناقش مع زيلينسكي وغوتيريش التسوية الأوكرانية

صور| بحضور رسمي وشعبي...كفر قدوم تحيي الذكرى الـ11 لانطلاقة مسيرتها الأسبوعية

صور| بحضور رسمي وشعبي...كفر قدوم تحيي الذكرى الـ11 لانطلاقة مسيرتها الأسبوعية

صدى نيوز- أحيت بلدة كفر قدوم في قلقيلية اليوم الجمعة، الذكرى السنوية الحادية عشرة لانطلاق المقاومة الشعبية في البلدة بمسيرة حاشدة دعت اليها حركة (فتح) في إقليم قلقيلية وهيئة مقاومة الجدار والاستيطان ولجان المقاومة وفعاليات المحافظة.

وانطلقت المسيرة بعد صلاة الجمعة من مسجد عمر ابن الخطاب بمشاركة محمود العالول نائب رئيس حركة فتح، والدكتور واصل أبو يوسف عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، واللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية، ومؤيد شعبان رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، ونائب مفوض التعبئة والتنظيم عبد المنعم حمدان، ومحمود ولويل أمين سر إقليم قلقيلية وأعضاء من الإقليم، وممثلون عن عدد من الفعاليات الرسمية والشعبية، ونشطاء المقاومة الشعبية في مختلف محافظات الوطن وأهالي البلدة.

وما أن وصلت المسيرة الى الشارع المغلق اعتدى عليها جيش الاحتلال بإطلاق كثيف للرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع مما أوقع عدداً من الاصابات.

وقال اللواء رواجبة، "أتينا اليوم لنشارك بلدة كفر قدوم نضالها وصمودها وتضحياتها بدخول مسيرتها الميمونة عامها الثاني عشر بعنفوان واصرار وعزيمة لا تقهر، ونحن فخورين بما سطرته المسيرة الأسبوعية من بطولات وتحدٍ لجيش الاحتلال وقطعان المستوطنين"، مؤكداً أن خيار المقاومة الشعبية هو خيار وطني يتوافق عليه الكل الفلسطيني، ونحن مصرون على المضي قدماً بهذا الخيار حتى كنس الاحتلال عن أرضنا.

 ووجه المحافظ التحية لأهالي بلدة كفر قدوم لما يقدمونه من تضحيات جسام في مواجهة إرهاب الدولة الذي يمارسه جيش الاحتلال، موجها التحية الى شهداء وجرحى ومعتقلي البلدة، وشدد على اهمية تصعيد المقاومة الشعبية ليدفع الاحتلال ثمن احتلاله، ويصبح كنسه عن أرضنا أمراً حتمياً.