السبت 28 مايو 2022 - الساعة: 14:19
آخر الأخبار
فيديو| مستوطنون يهاجمون المركبات والمحلات ويعربدون وسط حوارة SadaNews استشهاد طفل برصاص الاحتلال جنوب بيت لحم SadaNews فيديو| كتائب القسام تكشف لأول مرة تفاصيل حول الحرب الأخيرة على غزة SadaNews أين وصلت جهود الجزائر لإنهاء الإنقسام الفلسطيني وما أسباب التأخير؟ SadaNews مفوضية التعبئة والتنظيم: "مسيرة أعلام" الإحتلال.. مسار لن تحمد عواقبه SadaNews الطقس: أجواء جافة وشديدة الحرارة SadaNews أسعار صرف العملات، اليوم السبت SadaNews تل أبيب تمنع الجنود البدو من اصطحاب أسلحتهم إلى منازلهم SadaNews واشنطن تطلب من تل أبيب مجدداً الانتهاء من التحقيق باغتيال أبو عاقلة SadaNews الإضراب الشامل يعم محافظة بيت لحم حدادا على روح الشهيد الطفل زيد غنيم SadaNews تقرير: حظر الأسلحة على ليبيا "لا يزال غير فعال" SadaNews الأرجنتين: تشخيص أول إصابتين بجدري القردة SadaNews تونس: حظر السفر على رئيس حزب "النهضة" راشد الغنوشي SadaNews أعضاء كونغرس يطالبون بمنع أي تهجير للفلسطينيين من مسافر يطا SadaNews خبير اقتصادي: لا يمكن لأوروبا أن تتخلى بسرعة عن الغاز الروسي دون خسائر كبيرة SadaNews صحيفة: انتحار 4 جنود إسرائيليين في شهر واحد SadaNews تل أبيب: سنزيد عدد العمال الفلسطينيين وهذه مصلحة أمنية SadaNews تطورات الحرب الروسية الأوكرانية- القوات الروسية تدخل مدينة إستراتيجية SadaNews وزير القدس: حكومة الاحتلال تتحمل مسؤولية ما سيحدث غداً SadaNews "جفرا للإنتاج" وجامعة دار الكلمة تباشران باستقبال طلبات الالتحاق ببرنامج التكنولوجيا والابتكار في الموسيقى "تامي"

"الأوقاف" تعلن أسماء حجاج المحافظات الجنوبية

"الأوقاف" تعلن أسماء حجاج المحافظات الجنوبية

 صدى نيوز - أعلن وزير الأوقاف والشؤون الدينية حاتم البكري، اليوم السبت، عن أسماء الحجاج المقبولين لهذا العام بالمحافظات الجنوبية والمعتمدين للحج.

ودعا البكري جميع الحجاج المقبولين للحج لهذا العام إلى ضرورة تسديد (1500) دينار أردني كدفعة جزئية أولى من رسوم الحج عبر فروع البنك الإسلامي الفلسطيني، والبنك الإسلامي العربي ابتداء من صباح يوم بعد غد الاثنين وحتى نهاية يوم الخميس 19 أيار الجاري.

وطالب كل حاج بتسليم إيصال الإيداع في إحدى شركات الحج والعمرة المؤهلة من قبل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية والتي يرغب الحاج السفر من خلالها.

وأوضح وزير الأوقاف أن لجنة الحج والعمرة بالمحافظات الجنوبية بدأت بإجراءات موسم الحج لهذا العام من خلال تجهيز كشوفات بأسماء الحجاج حسب برنامج الحج، مؤكداً أنه سيتم اكتمال العدد المطلوب من المعالجات والمرافقين وبدل الوفيات والمحارم.

وأعرب عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده لما يقدمونه من دعم متواصل لأبناء شعبنا في شتى المجالات خاصة في مجال الحج والعمرة.

للاطلاع على الأسماء اضغط هنا