الأحد 05 ديسمبر 2021 - الساعة: 10:52
آخر الأخبار
فيديو| شهيد برصاص الاحتلال في القدس SadaNews بلدية الاحتلال تجبر مقدسيا على هدم منزله في بيت حنينا SadaNews سياج أمني جديد على الحدود بين لبنان وفلسطين المحتلة SadaNews بن زايد يدعو الرئيس الإسرائيلي لزيارة الإمارات SadaNews الرئاسة: جريمة اعدام الشاب سليمة بالقدس تصعيد اسرائيلي مستمر ضد شعبنا SadaNews منها الشوكولاتة والأسماك.. 5 أطعمة تسد شهيتك SadaNews محافظ جنين يرد على بيانها- هل كانت الجامعة العربية الأمريكية تستطيع منع جريمة القتل؟ SadaNews اشتية: لا يوجد دعم لتغطية الرواتب SadaNews الطقس: اجواء باردة وماطرة SadaNews اسعار صرف العملات لهذا اليوم SadaNews البرهان: الجيش سيترك الحكم بعد انتخابات 2023 SadaNews عشرات القتلى والجرحى جراء ثوران بركان "سيميرو" بإندونيسيا SadaNews وزيرة الصحة تعلق على أحداث الجامعات: كانت "عيب عليك" أقوى من أي قانون! SadaNews الرئيس التركي رجب طيب اردوغان ينجو من محاولة اغتيال SadaNews الكيلة: جارِ التأكد من خلو فلسطين من المتحور الجديد لكورونا SadaNews "الإحصاء": انخفاض الرقم القياسي لكميات الإنتاج الصناعي في تشرين الأول SadaNews وكالة: مسؤول إماراتي رفيع المستوى يزور طهران غدا الاثنين SadaNews مستوطنون يقتحمون "الأقصى" SadaNews برعاية بنك فلسطين.. حوش الفن يفتتح معرضه الأول تحت عنوان "وما زلنا نخطو نحوها" SadaNews الاحتلال يجبر مواطنا على هدم منزله جنوب القدس

مركز هيونداي كريدل يستضيف النسخة السادسة من منتدى مبتكري التنقل الذي يركز على الإبداع والابتكار

مركز هيونداي كريدل يستضيف النسخة السادسة من منتدى مبتكري التنقل الذي يركز على الإبداع والابتكار

صدى نيوز - أعلنت مجموعة هيونداي موتور أن مركز هيونداي كريدل في وادي السيليكون سيستضيف النسخة السادسة من منتدى مبتكري التنقل السنوي الافتراضي، وذلك على مدار يومي 27 و28 أكتوبر. ويمكن لأي شخص مهتم بالانضمام إلى الحوارات التسجيل عبر الموقع الإلكتروني.

يؤكد موضوع منتدى مبتكري التنقل لعام 2021: "الابتكار القائم على الحياة: الإبداع يعزز الابتكار"، على أهمية استقطاب العقول المبدعة والأفكار الجديدة، إضافة إلى التعاون مع المتخصصين في مجال التكنولوجيا من أجل تقديم حلول التنقل التي تركز على الإنسان.

وفي تعليق له، قال هنري تشونغ، رئيس مركز هيونداي كريدل في وادي السيليكون: "نحن سعداء لاستضافة منتدى مبتكري التنقل في نسخته السادسة، للسير على خطى اللقاءات الخمسة الماضية، وتحقيق النجاح الذي شهدته هذه المنتديات. كانت الظروف تدفعنا، خلال العامين الماضيين على وجه الخصوص، إلى مزيد من الإبداع والابتكار. لذلك، تتوقع المجموعة أن يقدم منتدى مبتكري التنقل 2021 رؤى تحفز الأفكار لحياتنا في المستقبل".

يستهل منتدى مبتكري التنقل لعام 2021 فعالياته بكلمة يلقيها عالم البيئة ديفيد دي روتشيلد، على أن يتبع ذلك نقاشات بين القادة والمفكرين المبدعين في صناعة التنقل، ومن ضمنهم الفنانون والفلاسفة وصانعو الأفلام وغيرهم.

يتضمن الحدث العديد من المواضيع للمناقشة، مثل "حرية التنقل المتجذرة لدى الإنسان"، و"الوعي تجاه الاستدامة"، و"المعرفة في مجال الروبوتات"، و"ما يصدق فيما لا يمكن تصديقه"، بالإضافة إلى "العلاقة التكافلية بين الإبداع والابتكار التكنولوجي".

تبث فعاليات منتدى مبتكري التنقل 2021 مباشرة للمتابعين في كل مكان حول العالم من وادي السيليكون. بالإضافة إلى ذلك، يستضيف مركز هيونداي كريدل جلسة فرعية افتراضية بعنوان "تفعيل منتدى مبتكري التنقل" لتعزيز التواصل المحتمل، وإطلاق المزيد من الحوارات بين المجموعة وبين المتابعين المسجلين.

ويمكن للزائرين لموقع منتدى مبتكري التنقل 2021، معرفة المزيد عن ابتكارات المجموعة المتنوعة من خلال الاطلاع على المحتوى الرقمي المتوفر في قناة منتدى مبتكري التنقل.

ويستضيف مركز هيونداي كريدل في وادي السيليكون منتدى مبتكري التنقل منذ عام 2016، حيث يجتمع قادة العالم وخبراء الصناعة لمناقشة مستقبل التنقل والمجتمع الشامل. وكان الحدث قد نظًّم افتراضياً في 2020، بسبب الجائحة، واستقطب 1829 مشاركاً، ومن ضمنهم 133 شركة ناشئة، و64 شركة تصنيع معدات أصلية، و38 مستثمراً تحت شعار "من الرؤية إلى الواقع".

يعمل هيونداي كريدل في جميع أنحاء العالم باعتباره مركز ابتكار مفتوح لمجموعة هيونداي موتور، حيث تشارك وتستثمر في الشركات الناشئة العالمية لتسريع تطوير التقنيات المتقدمة في عالم السيارات. ويتعاون مركز هيونداي كريدل مع الجامعات وشركات الاستثمار وأصحاب رؤوس الأموال والعديد من مجموعات الأبحاث.