الأحد 05 ديسمبر 2021 - الساعة: 09:39
آخر الأخبار
القبض على المشاركين في شجار الجامعة الأمريكية SadaNews الجامعة الأمريكية بعد جريمة قتل أحد طلبتها: طالبنا مراراً بتواجد الأمن SadaNews فيديو| شهيد برصاص الاحتلال في القدس SadaNews بلدية الاحتلال تجبر مقدسيا على هدم منزله في بيت حنينا SadaNews سياج أمني جديد على الحدود بين لبنان وفلسطين المحتلة SadaNews بن زايد يدعو الرئيس الإسرائيلي لزيارة الإمارات SadaNews الرئاسة: جريمة اعدام الشاب سليمة بالقدس تصعيد اسرائيلي مستمر ضد شعبنا SadaNews منها الشوكولاتة والأسماك.. 5 أطعمة تسد شهيتك SadaNews محافظ جنين يرد على بيانها- هل كانت الجامعة العربية الأمريكية تستطيع منع جريمة القتل؟ SadaNews اشتية: لا يوجد دعم لتغطية الرواتب SadaNews الطقس: اجواء باردة وماطرة SadaNews اسعار صرف العملات لهذا اليوم SadaNews البرهان: الجيش سيترك الحكم بعد انتخابات 2023 SadaNews عشرات القتلى والجرحى جراء ثوران بركان "سيميرو" بإندونيسيا SadaNews وزيرة الصحة تعلق على أحداث الجامعات: كانت "عيب عليك" أقوى من أي قانون! SadaNews الرئيس التركي رجب طيب اردوغان ينجو من محاولة اغتيال SadaNews الكيلة: جارِ التأكد من خلو فلسطين من المتحور الجديد لكورونا SadaNews "الإحصاء": انخفاض الرقم القياسي لكميات الإنتاج الصناعي في تشرين الأول SadaNews وكالة: مسؤول إماراتي رفيع المستوى يزور طهران غدا الاثنين SadaNews مستوطنون يقتحمون "الأقصى"

بنك فلسطين يشكر المؤسسات والأجهزة الأمنية والمجتمع المحلي لوقفتهم المساندة إثر عملية السطو التي حدثت على فرعه في بلدة يعبد  

 بنك فلسطين يشكر المؤسسات والأجهزة الأمنية والمجتمع المحلي لوقفتهم المساندة إثر عملية السطو التي حدثت على فرعه في بلدة يعبد  

صدى نيوز - عبر بنك فلسطين عن امتنانه لكافة المؤسسات والأجهزة الأمنية ومحافظة جنين والغرف التجارية والمجتمع المحلي وعملائه لوقفتهم المساندة مع البنك والتي تعبر عن أصالتهم إثر حادثة السطو المؤسفة والتي وقعت في فرعه في بلدة يعبد جنوب غرب محافظة جنين، مؤكداً رفضه لهذه الأفعال المشينة، والبعيدة كل البعد عن قيمنا، وأخلاقنا، وتقاليد شعبنا.

وأعرب بنك فلسطين في بيانه عن بالغ أسفه لإصابة أحد المواطنين الذي تواجد داخل الفرع خلال عملية السطو المسلح، حيث كانت إصابته طفيفة، ونحمد الله على سلامته وسلامة الموظفين والعملاء والمواطنين المتواجدين في داخل الفرع وخارجه. مضيفاً أنه في الوقت الذي يستدعي من الجميع التكاتف للنهوض بالوضع الاقتصادي والحفاظ على مكوناته الاساسية، تقوم فئة خارجة عن القانون بالاعتداء على أحد فروعه في بلدية يعبد، والذي يمثل جزءاً من مقدرات شعبنا واقتصادنا الوطني. 

وطمأن البنك كافة العملاء بأن ودائعهم البنكية لم تلحق بها اية أضرار جراء هذا الحادث الإجرامي، حيث تم إعادة فتح الفرع ومزاولة أعماله فور انتهاء عمليات التحقيق والإجراءات التي اتخذتها الأجهزة الأمنية. مؤكداً حرصه في الحفاظ سلامة العملاء والموظفين والمواطنين المتواجدين داخل الفرع وخارجه في المقام الأول.

وتوجه البنك بالشكر أيضاً الى سلطة النقد الفلسطينية التي تابعت حادثة السطو منذ الحظة الأولى، مهيباً بالأجهزة الأمنية ومحافظة جنين والأجهزة الأمنية وجهاز الشرطة على وجه الخصوص ملاحقة الجناة، مناشداً إياها بضرورة الإسراع في الكشف عن ملابسات الحادث والجناة، ومحاسبتهم وفق القانون، مؤكداً ثقته التامة بالجهات المختصة التي تتعاون من أجل حماية مقدراتنا الوطنية والحفاظ على حالة الإستقرار وسلامة المواطنين وأمن الوطن.