الأحد 05 ديسمبر 2021 - الساعة: 09:21
آخر الأخبار
القبض على المشاركين في شجار الجامعة الأمريكية SadaNews الجامعة الأمريكية بعد جريمة قتل أحد طلبتها: طالبنا مراراً بتواجد الأمن SadaNews فيديو| شهيد برصاص الاحتلال في القدس SadaNews بلدية الاحتلال تجبر مقدسيا على هدم منزله في بيت حنينا SadaNews سياج أمني جديد على الحدود بين لبنان وفلسطين المحتلة SadaNews بن زايد يدعو الرئيس الإسرائيلي لزيارة الإمارات SadaNews الرئاسة: جريمة اعدام الشاب سليمة بالقدس تصعيد اسرائيلي مستمر ضد شعبنا SadaNews منها الشوكولاتة والأسماك.. 5 أطعمة تسد شهيتك SadaNews محافظ جنين يرد على بيانها- هل كانت الجامعة العربية الأمريكية تستطيع منع جريمة القتل؟ SadaNews اشتية: لا يوجد دعم لتغطية الرواتب SadaNews الطقس: اجواء باردة وماطرة SadaNews اسعار صرف العملات لهذا اليوم SadaNews البرهان: الجيش سيترك الحكم بعد انتخابات 2023 SadaNews عشرات القتلى والجرحى جراء ثوران بركان "سيميرو" بإندونيسيا SadaNews وزيرة الصحة تعلق على أحداث الجامعات: كانت "عيب عليك" أقوى من أي قانون! SadaNews الرئيس التركي رجب طيب اردوغان ينجو من محاولة اغتيال SadaNews الكيلة: جارِ التأكد من خلو فلسطين من المتحور الجديد لكورونا SadaNews "الإحصاء": انخفاض الرقم القياسي لكميات الإنتاج الصناعي في تشرين الأول SadaNews وكالة: مسؤول إماراتي رفيع المستوى يزور طهران غدا الاثنين SadaNews مستوطنون يقتحمون "الأقصى"

توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين شركتي “JAWWAL PAY”و"MTC"

توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين شركتي “JAWWAL PAY”و"MTC"

صدى نيوز - وقعت الشركة الوطنية للدفع الإلكتروني "JAWWAL PAY"وشركة التقنيات الحديثة"MTC" ، اتفاقية تعاون مشترك لتمكين منصة "فواتيري" الاستفادة من خدمات شركة "JAWWAL PAY" للأعمال، بحيث يستفيد منها (أصحاب العمل الحر "الفريلانسر"، المتاجر الإلكترونية وأصحاب صفحات الفيسبوك وإنستغرام)، لتحصيل أتعباهم ومدفوعاتهم عبر منصة فواتيري بطرق تقنية مبتكرة، واستلامها من أي وكيل معتمد لشركة  JAWWAL PAY.

وتمكن منصة "فواتيري" المستفيدين الذين يواجهون صعوبة في عملية استلام أتعابهم ومستحقاتهم المالية، إيصال المبالغ المالية لهم بكل سهولة، من خلال التسجيل في المنصة وترقية حسابهم ليصبح حساباً تجارياً (مرسل ومستقبل للأموال)، وعمل مطالبة مالية أو فاتورة يرسلها المشترك إلى عميله، محدداً قيمة فاتورته والطريقة التي تناسب عملية الدفع. وبمجرد وصول الأموال إلى محفظة الفريلانسر أو التاجر، يمكنه من السحب بشكل مباشر وبالطريقة التي تناسبه أو تحويلها لمحفظته "JAWWAL PAY". 

جدير بالذكر إن منصة فواتيري (www.bill.ps) من إنتاج شركةMTC  المتخصصة في مجال تطوير البرمجيات وتحليل النظم منذ 1987، كما تقدم أدوات ربط كبوابة دفع لأي متجر إلكتروني من خلال توفير Plugins و API Key لمشتركيها. وتقدم محفظة JAWWAL PAY مجموعة خدمات دفع الكتروني خاصة بالشركات والأفراد، كتحويل الأموال دون الحاجة لوجود حسابات بنكية للمستقبلين سواء أفراد أو موردين، وتسديد الفواتير وشحن أرصدة الجوال وشراء بطاقات الديجيتال المختلفة.