كَتَبَ رَئيسْ التَحْرير: إستعراض عضلات نتنياهو وصراع للبقاء 

كَتَبَ رَئيسْ التَحْرير: إستعراض عضلات نتنياهو وصراع للبقاء 

رام الله - كتب رئيس تحرير صدى نيوز - المواجهة مستمرة بين حركات المقاومة وإسرائيل وهذا معروف، إطلاق الصواريخ بشكل متقطع شبه دائم ويحدث تدخلات واهمها تدخل مصري وتنتهي الأزمة .

الجميع  أكد على بذل  جهد غير عادي  من قبل نتنياهو لافشال تشكيل اي حكومة، بعد عدم قدرته على تشكيل الحكومة واقتراب محاكمته بتهم الفساد، ومنها مفاوضاته عن كتلة اليمين وتعيين نفتالي وزيرًا للحرب لمنع انشقاق اليمين  عدا عن سيناريو اللجوء لاشعال حرب في غزة او لبنان.

نتنياهو خطط في كل الاتجاهات، وقيامه بعمل نوعي في سوريا وغزة واغتيال قادة وازنين من حركة الجهاد ، بالتأكيد انه استعراض  عضلات واظهار قوة بدخوله غرف نوم قيادات المفروض لها احتياطات عالية ودقيقة، وخاصة ان الاحتلال ذكر بالاسم بهاء ابو العطا، وتهديدهم له بالاغتيال سيعطيه فرصة قوية للبقاء، وأصوات كثيرة في الانتخابات الثالثة والتي أصبحت شبه مؤكدة.

انه صراع البقاء لنتنياهو سيكون الدم الفلسطيني ثمنه .

اشتعال المنطقة وارد وقد تلجأ حركة الجهاد لرد عنيف بصواريخ تصل تل ابيب، او القيام بعمليات في الضفة الغربية، وفي داخل المدن في داخل فلسطين المحتلة، وقد تخرج الأمور عن السيطرة في عمليات خارج الوطن، وبهذا يكون نتنياهو وقع في حفرة حفرها ، الأيام القادمة حبلى في الأحداث ولكنها خيار قوي لمنح نتنياهو فرصة قوية للبقاء .