الرجوب: قضية "إقليم القدس" ستحل خلال 96 ساعة
أهم الأخبار

الرجوب: قضية "إقليم القدس" ستحل خلال 96 ساعة

صدى نيوز - تعهد أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء جبريل الرجوب، بأن تحل قضية ابناء فتح من اقليم القدس خلال "96" ساعة كحدٍ اقصى، وان تعود الامور الى نصابها الطبيعي وفقا للوائح التنظيمية لحركة فتح وذلك من اجل تشكيل لجنة تحضيرية لعقد مؤتمر الحركة في العاصمة .

وأكد الرجوب خلال حضوره لخيمة الاعتصام التي أقامها ابناء حركة فتح من اقليم القدس أمام مقر مفوضية التعبئة والتنظيم في رام الله ان هناك اجماعا داخل اللجنة المركزية بأن يتم علاج هذه القضية لصالح القدس ومن فيها، ولصالح حركة فتح والكادر الذي شعر بأن هناك خللا قد حصل في بلورة اطار قيادي لأهم وأقدس اقليم في الحركة وهو إقليم القدس.

كما اثنى على الخطوات الحضارية والاخلاقية التي قام بها ابناء اقليم القدس من خلال اقامة خيمة اعتصام وايصال صوتهم بشكلٍ ترفع له القبعات احتراما، وهي خطوة تمثل نموذجا لكل من كان يشعر بالظلم ان يسير على ذات النهج بالاعتصام والاحتجاج بشكل تنظيمي وحضاري.

بدوره، اكد الناطق باسم حراك ابناء فتح من اقليم القدس ياسين ريان موافقة المعتصمين على ازالة خيمة الاعتصام وانهاء كافة مظاهر الاحتجاج ، مشيدا في الوقت ذاته بالخطوة الاخوية التي قام بها اعضاء اللجنة المركزية والذين حضروا اليوم الى خيمة الاعتصام وتعهدوا بإنهاء قضيتهم.

كما أكد ريان بان المطلوب اليوم من الجميع هو عقد مؤتمر وطني لاقليم القدس وبما يليق بمكانة المدينة المقدسة وبكادر القدس بشكلٍ عام وان لا يهمش احد او يستثنى احد من الكادر.